Tuesday 4 July 2017

كارل كارل لاغرفيلد


صنع نحتاجه وصبي وفتاة واحدة. بابتيست وKATI كانت مثالية لما أردت أن تجسدها. لم يكن هناك خيار آخر ممكن معا، تشكل Karls اثنين من العطور الجديدة قصة الرغبة، من جذب لا يقاوم، المغناطيسية، شهوانية، ومغر الروك اند رول الثنائي. اختار اثنين من مساعديه النماذج المفضلة لتجسيد إبداعاته: كاتي Neischer وبابتيست Giabiconi. مصور الشهير، أطلق كارل الحملة، التي كان يتصور باللونين الأبيض والأسود. في الصور، كاتي وبابتيست تظهر احتضان، جذعانهم العارية والهيئات أصبحت واحدة، مع كاتي التشبث بابتيست بأيد يرتدي قفازات رصع، تماما مثل تلك التي كارل ولم يسبق له مثيل من دونه. يعكس موقفهم والحسية، طبيعة الادمان Karls زوج جديد من العطور: أعتقد أن العطور يجب أن يكون شيئا الحسية للغاية. أردت الصورة لتعكس هذه الفكرة. أنت لا ترتدي العطور فقط لرائحة لطيفة، ولكن لأنك تريد أن تشعر وسيم أو جميلة. العطر هو لا يقل أهمية عن قطعة من الملابس. عطور أنا أحب العطور. لقد عملت مع عطور في الماضي، والدردشة بسعادة غامرة لإطلاق الجديد منها مرة أخرى اليوم. أنا أحب العطور النسائية وأنا أحب عطور رجالي. هم يجعلون الحياة أكثر جمالا. عطر هي الموضة لمثل الأنف عالية تصميم-TECH والكلاسيكية لمسة من التكنولوجيا العالية ولمسة من CLASSIC زجاجية للزجاجة شكل رائع، أكثر من أي شخص آخر، تحولت كارل الأزياء له في نظرة، وهذا موقف، وهي مؤسسة. اثنين من العطور الجديدة صدى أسلوبه منفعل في حين نقل الأناقة المتطورة والكلاسيكية مع جريئة، وتطور الحديث. التعبئة والتغليف خط UP ملاحظات وتمشيا مع هذا النمط، قد خلقت العطور كريستين ناجل وسيرج Majoullier والأزهار خضراء أنيقة لKarls ماء عطر للنساء. العطر يتغذى على التناقضات، وفتح مع موجة من الليمون الطازج، وعززت من الخوخ مخملي قبل مزدهرة إلى باقة كاملة من الورود، والمغنوليا طاهر، وplumeria. يأخذ العطر نهج المعاصر لتوقيع perfumesanother التقليدي في Karls fashionswith إضافة المسك وقوية، والظلام، وتلاحظ ambery الخشبية في القاعدة. ليه NEZ خلق العطر لكارل لاغرفيلد يعني استخدام العطور لنقل العالم كله من الأقمشة، والتخفيضات المتطورة، والقوام والقيم وصور قوية. خلق كان مثل بدءا من خيط حريري، فكرة الحسية، زهرة مضيئة، والنسيج تدريجيا حتى حصلنا على العطر الشفاف مع جوانب متعددة. هذا العطر هو مثل الملابس حاسة الشم وهو ما يكشف عن رؤية للمبدع المتميز: باقة من الزهور الجسدية التي يتمسك الجلد مثل ثوب مع قطع الكمال. كريستين ناجل سيرج Majoullier، ومصممي العطور في ماني كريستين ناجل سيرج MAJOULLIER تصميم HIGH-TECH والكلاسيكية لمسة من التكنولوجيا العالية ولمسة من CLASSIC زجاجية للزجاجة شكل رائع، أكثر من أي شخص آخر، كارل تحولت الأزياء له في نظرة، هذا الموقف، وهو مؤسسة. اثنين من العطور الجديدة صدى أسلوبه منفعل في حين نقل الأناقة المتطورة والكلاسيكية مع جريئة، وتطور الحديث. PACKAGINGMAKING من نحتاجه وصبي وفتاة واحدة. بابتيست وKATI كانت مثالية لما أردت أن تجسدها. لم يكن هناك خيار آخر ممكن معا، تشكل Karls اثنين من العطور الجديدة قصة الرغبة، من جذب لا يقاوم، المغناطيسية، شهوانية، ومغر الروك اند رول الثنائي. اختار اثنين من مساعديه النماذج المفضلة لتجسيد إبداعاته: كاتي Neischer وبابتيست Giabiconi. مصور الشهير، أطلق كارل الحملة، التي كان يتصور باللونين الأبيض والأسود. في الصور، كاتي وبابتيست تظهر احتضان، جذعانهم العارية والهيئات أصبحت واحدة، مع كاتي التشبث بابتيست بأيد يرتدي قفازات رصع، تماما مثل تلك التي كارل ولم يسبق له مثيل من دونه. يعكس موقفهم والحسية، طبيعة الادمان Karls زوج جديد من العطور: أعتقد أن العطور يجب أن يكون شيئا الحسية للغاية. أردت الصورة لتعكس هذه الفكرة. أنت لا ترتدي العطور فقط لرائحة لطيفة، ولكن لأنك تريد أن تشعر وسيم أو جميلة. العطر هو لا يقل أهمية عن قطعة من الملابس. عطور أنا أحب العطور. لقد عملت مع عطور في الماضي، والدردشة بسعادة غامرة لإطلاق الجديد منها مرة أخرى اليوم. أنا أحب العطور النسائية وأنا أحب عطور رجالي. هم يجعلون الحياة أكثر جمالا. عطر هي الموضة لمثل الأنف عالية تصميم-TECH والكلاسيكية لمسة من التكنولوجيا العالية ولمسة من CLASSIC زجاجية للزجاجة شكل رائع، أكثر من أي شخص آخر، تحولت كارل الأزياء له في نظرة، وهذا موقف، وهي مؤسسة. اثنين من العطور الجديدة صدى أسلوبه منفعل في حين نقل الأناقة المتطورة والكلاسيكية مع جريئة، وتطور الحديث. التعبئة والتغليف خط UP ملاحظات وتمشيا مع هذا النمط، قد خلقت العطور كريستين ناجل وسيرج Majoullier والأزهار خضراء أنيقة لKarls ماء عطر للنساء. العطر يتغذى على التناقضات، وفتح مع موجة من الليمون الطازج، وعززت من الخوخ مخملي قبل مزدهرة إلى باقة كاملة من الورود، والمغنوليا طاهر، وplumeria. يأخذ العطر نهج المعاصر لتوقيع perfumesanother التقليدي في Karls fashionswith إضافة المسك وقوية، والظلام، وتلاحظ ambery الخشبية في القاعدة. ليه NEZ خلق العطر لكارل لاغرفيلد يعني استخدام العطور لنقل العالم كله من الأقمشة، والتخفيضات المتطورة، والقوام والقيم وصور قوية. خلق كان مثل بدءا من خيط حريري، فكرة الحسية، زهرة مضيئة، والنسيج تدريجيا حتى حصلنا على العطر الشفاف مع جوانب متعددة. هذا العطر هو مثل الملابس حاسة الشم وهو ما يكشف عن رؤية للمبدع المتميز: باقة من الزهور الجسدية التي يتمسك الجلد مثل ثوب مع قطع الكمال. كريستين ناجل سيرج Majoullier، ومصممي العطور في ماني كريستين ناجل سيرج MAJOULLIER تصميم HIGH-TECH والكلاسيكية لمسة من التكنولوجيا العالية ولمسة من CLASSIC زجاجية للزجاجة شكل رائع، أكثر من أي شخص آخر، كارل تحولت الأزياء له في نظرة، هذا الموقف، وهو مؤسسة. اثنين من العطور الجديدة صدى أسلوبه منفعل في حين نقل الأناقة المتطورة والكلاسيكية مع جريئة، وتطور الحديث. PACKAGINGKarl لاغرفيلد: باريس هو كابوس الآن ليس ذلك لاغرفيلد واحدة لاجترار الماضي. يرفض الشهيرة أن ننظر إلى الماضي العلامات التجارية للإلهام، وتبحث دائما إلى الأمام عن طرق جديدة لابتكار وإعادة تفسير روح العلامات التجارية. وقال هوبرت Barrre، المدير الفني ليسيج منزل التطريز كارل دائما البحث أشياء جديدة ويعطينا الرغبة في استكشاف وتذهب أبعد من ذلك. وقال انه يحترم جدا من الدراية، وقال انه يحب بعمق، لكنه يحب أن يهز عنها وأنه حق. اليوم، والأزياء ليست على وشك صنع أشياء جميلة، فهو يقع في حوالي صنع أشياء مختلفة، والتي أعتقد أنه يعرف كيفية التنفس إلى شانيل. لذلك فهو، لأسباب مفهومة، بالضجر والحذر من clichs - الوقوع عليها، وإعطاء مصداقية لهم. وتشمل هذه ولكنها لا تقتصر على: ترجمة الهوت كوتور في مجموعات جاهزة للارتداء، فكرة العلامة التجارية وجود الموطن الروحي، الصورة النمطية في باريس في عام. بدلا من البحث عن الإلهام، [هد] وليس الانتظار للحصول على أفكار جديدة لضرب عضويا. لديك أفكار أو لم يكن لديك أفكار، أينما جاءوا، كما يقول. ايم ليس شخصا التسويق. ليس لدي أي خطة. كل شيء يأتي عن طريق الصدفة ومثل هذا. هو في الهواء وأنا أحاول والاستيلاء على الهواء. لمعرفة المزيد، ومشاهدة هذا الشهر حلقة من حلقات البرنامج نمط CNN.

No comments:

Post a Comment