Thursday 3 August 2017

ملكة جمال الملابس والأزياء الراقية


PRIVATE LABEL الملابس الصانع S39Miss هي الشركة المصممين الجدد تتحول إلى لصنع نمط، وتطوير المنتجات وتصنيع الملابس المحلية والخارجية. - نمط اتخاذ إلى الملابس تصنيع ونحن نقدم خدمة كاملة - Because كل فكرة لا يصدق، ونحن نؤيد المصممين الذين يريدون جعل حتى مجرد 10 قطعة من الملابس. - Strict مراقبة الجودة - Whatever التصميم الخاص بك هو (سواء it39s رسم أو صورة)، ونحن سوف تساعدك على تحويل التصميم الخاص بك إلى قصة نجاح المنتج. - ولو لم تكن مصمم، ولكن نريد أن يبدأ خط الملابس التسمية خاصة بك. نحن يمكن أن تساعد أيضا. لدينا تصاميم الجرد الخاصة لتختار. لماذا يجب عليك اختيار بنا العملاء تعهد لنا مع تطوير منتجاتها بسبب المعرفة والمهارة والخبرة والالتزام نعطي لأهم الخطوات في منتجاتها cycle. I الحياة قد أراد دائما لخياطة هذا الثوب أسطوري جدا من الفيلم جميلة امرأة. عندما رأيت أن النسيج في المتجر، وأنا اعلم انه لمحاولة. وهنا أنا هو تماما مثل نتيجة. النسيج هو مائع جدا تقريبا مثل الأقمشة التي تستخدم لخياطة ملابس السباحة. ونتيجة لذلك، فإنه من الصعب جدا لخياطة، وكان لي لخياطة ببطء شديد وبدقة. لا توجد يجمع الثدي، واللباس وافرة ويعدل إلى دمية في حد ذاته. هذا هو ثوب من السهل جدا لخياطة، وحزام يجعل جميع الفرق سعيد الخياطة مواصلة القراءة rarr حاولت خياطة بالضبط الحقيبة التي يتم استخدامها في فيلم امرأة جميلة، احد ان يذهب مع هذا اللباس الأبيض والبني جميل جدا. يمكنك العثور على فستان على missbcouture جنبا إلى جنب مع قبعة. كوتور سعيد مواصلة القراءة rarr هذا اللباس هو سهل جدا للخياطة. الملحقات جعل الزي أنيقة جدا. وأضاف لي وشاح وقبعة وحقيبة. يمكن رفض هذا اللباس في أي نوع من القماش أو اللون. مواصلة القراءة rarr حاولت لخياطة حقيبة يشبه هذا النوع من الحقائب التي أحبها، لأننا لا نستطيع وضع أشياء كثيرة في ذلك. قاعدة الكيس هو بيضاوي وخاط مع الطيات قليلا. وهذا يعطي الإحساس حقيبة أكبر. الديكور هو نفس القبعة متنوعة. مواصلة القراءة rarr النسيج استعملتها لهذه القبعة الدعاوى تماما لهذا النوع من قبعة مع حافة العائمة. انها جامدة قليلا ولكن ليس كثيرا. جاء decoraton على ظهر لي عندما كنت على وشك الانتهاء من قبعة الرئيسية، وأعتقد أنه سيكون جميل مع الديكور فرض كبيرة على ظهره. بل هو كبيرة، بالإضافة إلى الزي الكامل. الزي يشمل: اللباس، وحقيبة، وشاح وقبعة. مواصلة القراءة rarr هذا سترة الصوف هو تماما ناحية خاط. أنا المعاد تدويرها كم من سترة وقطع على الجزء السفلي للحصول على جزء مطاطي. تؤخذ الأبعاد على البرنامج التعليمي على الجزء غير مطاطي. أنا خاط قميص متنوعة، يمكنك العثور عليها هنا. الخياطة سعيدة مواصلة القراءة rarr أنا أحب كثيرا هذا القميص. لقد استمتعت تبحث عن أفكار جميلة لتزيين ملابس على الإدراك. أنا خاط سترة متنوعة لهذا القميص، يمكنك العثور عليها هنا. إذا كان لديك أفكار لديكور للالإدراك ملابس، واسمحوا لنا أن نعرف. الخياطة سعيدة مواصلة القراءة rarr هذا ثاني السراويل I8217m الخياطة لكين. وخاط كل ما باليد. أنا أستمتع الخياطة لكين. أعتقد أن الزي المقبل سيكون الزي أقل عارضة، مثل ملابس السهرة للرجال. لهذه السراويل محددة، أنصحك تحقق طول الساقين لأنني أعرف كل دمى كين مختلفة. سعيد sewingTRACKISBACK تابعونا على إينستاجرام جوسي كوتور 13.d / الإعلام / JCTR / الصفحة الرئيسية / متابعة منا على اساس الانستقرام سقوط-1.jpgyocs4ampyoloceu / 13.d / الإعلام / JCTR / الصفحة الرئيسية / متابعة منا على اساس الانستقرام السقوط -2.jpgyocs4ampyoloceu / 13.d / الإعلام / JCTR / الصفحة الرئيسية / متابعة منا على اساس الانستقرام سقوط-3.jpgyocs4ampyoloceu / جوسي كوتر جوسي كوتور هو العلامة التجارية المميزة التي توفر مزيجا مغرية جريئة، المؤنث، واعتذار تماما الملابس لمحبي الموضة المخلصين واثق حقا. JuicyCouture. com وجعل تجربة التسوق جهد دون قيد أو شرط للعثور على، وخزانة الملابس العصرية على الاتجاه كنت قد يعول على أن تبقي مظهرك الطازجة، رائع، فليرتي، وبدء التسوق فئات براقة لدينا الآن تقديم الملابس النسائية، ورياضية، والاكسسوارات والمجوهرات متعة ، وحقائب اليد، والأحذية، والملابس والعطور، وطفل رضيع الفتيات، وأكثر من ذلك بكثير لتسقط رأسا على عقب في الحب مع

No comments:

Post a Comment